توصيف وظيفي: منسق إداري لوحدة الإسعاف والطوارئ:
على من يرغب بالتقدم إرسال سيرته الذاتية إلى الإيميل التالي: career@sarc-sy.org وأن يتضمن الشاغر الوظيفي في البريد الإلكتروني (منسق إداري لوحدة الإسعاف والطوارئ – المركز الرئيسي أبو رمانة) وسيتم رفض أي سيرة ذاتية تلقائياً في حال لم يتم ذكر العنوان.
علماً بأن السير الذاتية يجب أن تكون حصرياً كنموذج (PDF or Word) والا ستكون مرفوضة من قبلنا ولن تؤخذ بعين الإعتبار.
والمدة المطلوبة للتقديم هي من 14-07-2025 حتى تاريخ 21-07-2025.
الملخص الوظيفي
يتولى المنسق الإداري لوحدة الإسعاف والطوارئ مسؤولية تقديم الدعم الإداري والتشغيلي الشامل لضمان سير عمل الوحدة بكفاءة وفعالية. يشمل ذلك إدارة السجلات ومناوبات المتطوعين، التنسيق اللوجستي، دعم الموارد البشرية، والمساعدة في إدارة الموارد. يعمل المنسق كنقطة محورية للتواصل الإداري داخل الوحدة ومع الأقسام الأخرى.
المهام والمسؤوليات الرئيسية
- إدارة وتنظيم البريد الواردة والصادرة للوحدة.
- تنظيم وحفظ الملفات والسجلات (الورقية والإلكترونية) بشكل دقيق ومنظم، بما يضمن سهولة الوصول إليها وسريتها.
- إدارة وتنسيق جداول الدوام والمطالبات المالية بالتنسيق مع الإدارة المالية.
- المساعدة في تنظيم مهمات السفر بالتعاون مع مدير وحدة الاسعاف.
- متابعة توفر المستلزمات المكتبية لوحدة الإسعاف والطوارئ في المركز الرئيسي.
- الاحتفاظ بسجلات دقيقة للموظفين والمتطوعين ضمن وحدة الإسعاف والطوارئ.
- المساعدة في إعداد التقارير الدورية (يومية، أسبوعية، شهرية) عن أداء ونشاطات وحدة الإسعاف والطوارئ.
- لعمل كنقطة اتصال رئيسية للوحدة مع الأقسام الأخرى داخل المنظمة (الموارد البشرية، المالية، اللوجستية).
- التعامل مع المكالمات الهاتفية والاستفسارات الواردة إلى الوحدة.
المؤهلات والخبرات المطلوبة
- التعليم: شهادة جامعية .
- الخبرة: خبرة لا تقل عن 2-3 سنوات في دور إداري أو منسق
- المهارات الفنية:
- إتقان استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس (Word, Excel, PowerPoint,
- معرفة بأنظمة إدارة المكاتب والسجلات.
- القدرة على التواصل بوضوح وفعالية (شفويًا وكتابيًا) باللغتين العربية والإنجليزية.
- القدرة على العمل تحت الضغط.