بهدف تعريف الأطفال بالإعلان وأنواعه وكيفية فهم الفكرة الإعلانية والاستفادة منها، أقام متطوعو فريق الدعم النفسي الاجتماعي الميداني (الهلال الأحمر- اليونيسيف) وتحت عنوان صار وقت الإعلان نشاطاً لـ 48 طفلاً من أطفال مدرسة تشرين. يساعد هذا النوع من النشاطات على تطوير وزيادة قدرة الأطفال على الخلق والإبداع، حيث يتضمن عدة خطوات منها شرح كيفية عمل إعلان بأشياء بسيطة وابراز ايجابية هذه الأشياء بطريقة ملفتة للنظر، تمَّ بعدها إعطاء وقت للفرق كي يبتكروا اعلاناتهم وذلك بوجود متطوع مشرف ومن ثمَّ قاموا بتنفيذ وأداء الاعلانات على المسرح و إجراء تصويت بين الاطفال لاختيار أفضل إعلان.
وتضمن النشاط في بدايته تعريف الأطفال بالحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر ومبادئ الهلال الأحمر ونشاطاته المختلفة.
[g_slider2 source=”media: 7941,7945,7942,7943,7944″]