حول الهلال الأحمر العربي السوري: الهلال الأحمر العربي السوري هو منظمة إنسانية مستقلة ذات نفع عام، وهي دائمة ومستمرة، ولها كيان قانوني وتتمتع باستقلال مالي وإداري. تأسس الهلال الأحمر العربي السوري في عام 1942 بموجب المرسوم رقم 540/1942 والمرسوم رقم 117/1966 الذي ينظم عمل المنظمة. تم الاعتراف به من قبل اللجنة الدولية للصليب الأحمر في جنيف (اللجنة الدولية للصليب الأحمر) في عام 1946، والتزام الهلال الأحمر العربي السوري باتفاقيات جنيف والمبادئ الأساسية السبعة للحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر. يوجد مقر الهلال الأحمر العربي السوري في دمشق وله أربعة عشر فرعاً وأكثر من ثمانون شعبة.
المسمى الوظيفي المطلوب : مسؤول برنامج المساعدات العينية و العامة
مكان العمل : مشروع الدعم الإنساني/ مركز الحسكة
المهام المطلوبة:
- اﺳﺗﻼم طﻠﺑﺎت اﻷﺟﮭزة اﻟﻣﺳﺎﻋدة ﻣن اﻷﺷﺧﺎص ﻣوﺿﻊ اﻻھﺗﻣﺎم، وﻣﺗطوﻋﻲ اﻟوﺻول أو ﻏﯾرھم ﻣن اﻟﻣوظﻔﯾن ﻓﻲ اﻟﻣراﻛز اﻟﻣﺟﺗﻣﻌﯾﺔ/ﻋﯾﺎدات اﻟرﻋﺎﯾﺔ اﻟﺻﺣﯾﺔ اﻷوﻟﯾﺔ.
- ﺗﻘﯾﯾم أھﻠﯾﺔ اﻟطﻠب ﻓﻲ ﺿوء ﻣﺗطﻠﺑﺎت/ ﺷروط اﻻﺳﺗﻔﺎدة ﻣن اﻟﻣﺳﺎﻋدات اﻟﻌﯾﻧﯾﺔ اﻟﻌﺎﻣﺔ أواﻟطﺑﯾﺔ، ﻛﻣﺎ ھو ﻣﺑﯾن ﻓﻲ اﻹﺟراءات اﻟﺗﺷﻐﯾﻠﯾﺔ اﻟﻣوﺣدة.
- اﻟﺷروع ﻓﻲ أﻣر اﻟﺷراء ﻓﻲ ﻏﺿون 48 ﺳﺎﻋﺔ ﻣن اﺳﺗﻼم اﻟطﻠب، واﻟﻣﺗﺎﺑﻌﺔ ﻣﻊ اﻟﻣوظﻔﯾن اﻟﻣﺳؤوﻟﯾن ﻟﺿﻣﺎن اﺳﺗﻛﻣﺎل ﻋﻣﻠﯾﺔ اﻟﺷراء.
- اﻟﺗﺄﻛد ﻣن ﺷراء اﻟﺟﮭﺎز اﻟﻣطﻠوب ﺧﻼل ﻓﺗرة ﺗﺗراوح ﺑﯾن أﺳﺑوع إﻟﻰ أﺳﺑوﻋﯾن (15 ﯾوﻣًﺎ) اﺳﺗﻧﺎدًا إﻟﻰ ﺳﻠّم اﻷوﻟوﯾﺎت وﻘواﻋد اﻟﺷراء اﻟﻣﻌﺗﻣدة.
- اﻟﺣﺻول ﻋﻠﻰ ﻣواﻓﻘﺔ ﻣﺳؤوﻟﻲ اﻟﺗﻧﺳﯾﻖ ﻓﻲ اﻟﻣﻛﺗب اﻟﻘطري اﻟﺗﺎﺑﻊ ﻟﻠﻣﻔوﺿﯾﺔ و/أو اﻟﻣﻛﺎﺗب اﻟﻣﯾداﻧﯾﺔ/اﻟﻔرﻋﯾﺔ اﻟﺗﺎﺑﻌﺔ ﻟﮭﺎ ﻋﻧدﻣﺎ ﺗﺗﺟﺎوز ﺗﻛﻠﻔﺔ اﻟﺟﮭﺎز اﻟﺳﻘف اﻟﻣﺣدد وذﻟك ﻗﺑل اﻟﻘﯾﺎم ﺑﻌﻣﻠﯾﺔ اﻟﺷراء.
- ﺗﺳﻠﯾم اﻟﺟﮭﺎز ﻣﺑﺎﺷرة إﻟﻰ اﻟﺷﺧص ﻣوﺿﻊ اﻻھﺗﻣﺎم، أو ﻋﻠﻰ ﻧﺣو ﻏﯾر ﻣﺑﺎﺷر ﻣن ﺧﻼل ﻣﺗطوﻋﻲ اﻟوﺻول وﺗوﺛﯾﻖ اﻟعملية، واﻻﺣﺗﻔﺎظ ﺑﺈﯾﺻﺎل ﻣوﻗﻊ ﻣن اﻟﺷﺧص ﻣوﺿﻊ اﻻھﺗﻣﺎم، ﻣﻊ ﺑﯾﺎن اﻟﺗﺎرﯾﺦ واﻟﺟﮭﺎز اﻟذي ﺟرى ﺗﺳﻠﯾﻣﮫ.
- ﺿﻣﺎن إﻋﺎدة اﻟﺟﮭﺎز ﻋﻧدﻣﺎ ﺗﻛون اﻟﺣﺎﺟﺔ إﻟﯾﮫ ﻣؤﻗﺗﺔ (ﻣﺳﺎﻋدة ﻋﯾﻧﯾﺔ طﺑﯾﺔ)، وﺗﺧزﯾﻧﮫ وﺿﻣﺎن ﺟﺎھزﯾﺗﮫ ﻟﻼﺳﺗﺧدام ﻣن ﻗﺑل أﺷﺧﺎص آﺧرﯾن.
- رﺻد اﺳﺗﺧدام اﻷﺟﮭزة اﻟﺗﻲ ﺟرى ﺗﺳﻠﯾﻣﮭﺎ ﻋﺑر اﻟﻘﯾﺎم بزﯾﺎرة واﺣدة عشوائياً ﻓﻘط ﻓﻲ ﻏﺿون اﻟﺛﻼﺛﺔ أﺷﮭر اﻷوﻟﻰ ﻣن اﻟﺗﺳﻠﯾم وﺗوﺛﯾﻖ اﻟﻧﺗﺎﺋﺞ.
- إعداد ﺗﻘﺎرﯾر ﺷﮭرﯾﺔ ﻋن اﻷﺟﮭزة اﻟﺗﻲ ﺟرى ﺗﻘدﯾﻣﮭﺎ وذﻟك وﻓﻘﺎً ﻟﻧﻣوذج ﺗﻘﺎرﯾر اﻟﻣﺳﺎﻋدة اﻟﻌﯾﻧﯾﺔ اﻟﺧﺎص ﺑﺎﻟﻣﻔوﺿﯾﺔ وﺗﻘدﯾﻣﮭﺎ إﻟﻰ اﻟﻣﻛﺎﺗب اﻟﻣﯾداﻧﯾﺔ/اﻟﻣﻛﺎﺗب اﻟﻔرﻋﯾﺔ اﻟﺗﺎﺑﻌﺔ ﻟﻠﻣﻔوﺿﯾﺔ و/أو إﻟﻰ ﻣﻛﺗﺑﮭﺎ اﻟﻘطري.
- إﻋداد ﺗﻘﺎرﯾر دورﯾﺔ ﻋن اﻟﺧدﻣﺎت اﻟﻣﻘدﻣﺔ واﺣﺗﯾﺎﺟﺎت اﻟﻣﺳﺗﻔﯾدﯾن، وﺗﻘدﯾﻣﮭﺎ إﻟﻰ ﻣﻧﺳق اﻟﻣرﻛز اﻟﻣﺟﺗﻣﻌﻲ واﻻﺣﺗﻔﺎظ ﺑﺳﺟﻼت ﻣﺣدّﺛﺔ ﺣول اﻟﺧدﻣﺎت اﻟﻣﻘدﻣﺔ.
- اﻟﻣﺷﺎرﻛﺔ ﻓﻲ اﻟﺗدرﯾﺑﺎت ذات اﻟﺻﻠﺔ وﺣﺿور اﻻﺟﺗﻣﺎﻋﺎت ﻋﻧد اﻟطﻠب واﻟﻘﯾﺎم ﺑﺄﯾﺔ ﻣﮭﺎم أﺧرى ذات ﺻﻠﺔ ﻋﻧد اﻟطﻠب.
المؤهلات المطلوبة:
- إجازة جامعية في إدارة الأعمال أو اختصاص مشابه
- خبرة لا تقل عن سنة في العمل الميداني سواءً تطوعي أو عملي وتعتبر الخبرة العملية بديلة عن المؤهل الدراسي في حال عدم توفره
- إجادة استخدام برامج الكمبيوتر وبالأخص Word, Excel
- مهارات الاتصال و التواصل مع الأخرين.
- القدرة على العمل ضمن الفريق.
- اتقان اللغة الانكليزية بشكل جيد (محادثة – قراءة – كتابة ).
لمن لديه الرغبة والمؤهلات يرجى إرسال السيرة الذاتية للبريد الإلكتروني التالي:
hasakah.branch@sarc-sy.org
على أن تكون حصرياً كنموذج (PDF أو WORD) وأن يسمى عنوان البريد باسم الشاغر وإلا سيتم رفض السيرة الذاتية المرسلة.
آخر موعد للتقديم : 13/3/2021
الأوراق المطلوبة عند القبول : صورة مصدقة عن الشهادة , صورة عن الهوية الشخصية, غير محكوم , غير موظف , صور شخصية عدد2