الهلال الأحمر يؤمن الاحتياجات اللازمة لمركز إيواء الحرجلة


الهلال الأحمر يؤمن الاحتياجات اللازمة لمركز إيواء الحرجلة. تصوير: رهام مرشد الهلال الأحمر يؤمن الاحتياجات اللازمة لمركز إيواء الحرجلة. تصوير: رهام مرشد

الهلال الأحمر يؤمن الاحتياجات اللازمة لمركز إيواء الحرجلة. تصوير: رهام مرشد

بلغ عدد المستفيدين الموجودين في مركز إيواء الحرجلة 908 مستفيدا وصلوا من داريا و المعضمية خلال الأسبوعين الماضيين.

حيث جهز فريق الإغاثة التابع لفرع الهلال الأحمر العربي السوري في ريف دمشق مركز الايواء بشكل كامل ليلبي احتياجات المستفيدين إضافة لتأمين المواد الأساسية مثل (سلل معلبات وبطانيات وفرشات وسلل صحية مقدمة من اللجنة الدولية للصليب الأحمر، سلل مطبخ ومراوح ولمبات وفوط أطفال مقدمة من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين، ملابس ومجموعات فنية وموسيقية للأطفال مقدمة من منظمة الأمم المتحدة للطفولة، إضافة لتوزيع 250 ربطة خبز يومياً).

بدورها قامت العيادة المتنقلة بزيارات متعددة للاطلاع على الوضع الصحي وقدمت الرعاية الصحية لـ 560 حالة وزودتهم بالدواء اللازم، فضلاً عن تقديم خدمة الدعم النفسي كل يوم اثنين وأربعاء بشكل دوري من قبل فريق الدعم النفسي الاجتماعي الذي قام مسبقاً بمسح شامل وتقييم للحالات وتقديم خدمة الإسعاف النفسي الأولي.

من الجدير بالذكر أن متطوعي شعبة الهلال الأحمر العربي في الكسوة متواجدون دائماً في المركز لتقديم كافة الخدمات المذكورة أعلاه، إضافة لوجود سيارة إسعاف جاهزة لتقديم الخدمة الإسعافية و نقل الحالات الطارئة.

Powered By Guestra ©2020