الهلال الأحمر العربي السوري وبرنامج الغذاء العالمي: إيصال أكثر من 3500 طن من المساعدات الإنسانية لدير الزور مع الإسقاط الجوي رقم 200


أكثر من 3500 طن من المواد الغذائية تصل لحوالي 100 ألف شخص في مدينة دير الزور، مع وصول الهلال الأحمر العربي السوري وبرنامج الغذاء العالمي للإسقاط الجوي رقم 200 للمساعدات الإنسانية على دير الزور، بتاريخ 6 آذار 2017.

وبدوره يقوم فرع الهلال الأحمر العربي السوري بدير الزور بعمليات جمع ونقل وتوزيع المساعدات على الأهالي  بالتنسيق مع لجنة الإغاثة الفرعية في محافظة دير الزور.

وتضمنت المساعدات التي وصلت دير الزور عبر الإسقاطات الجوية التي بدأت بتاريخ 28 شباط 2016: الأرز، الفاصولياء، العدس، البرغل، الحمص، السكر، الملح، الزيت، والخميرة والملح لزوم الأفران تقدمة برنامج الغذاء العالمي، بالإضافة إلى السمن، الإطارات، معجون الطماطم، ومواد تنقية المياه تقدمة اللجنة الدولية للصليب الأحمر، والبسكويت عالي الطاقة، زبدة الفستق، الصابون، ومسحوق غسيل تقدمة اليونيسف، والأدوية تقدمة منظمة الصحة العالمية.

ويأمل الهلال الأحمر العربي السوري باستمرار إيصال المساعدات الإنسانية لدير الزور بهدف تخفيف المعاناة عن الأهالي والأشخاص المتضررين.

Powered By Guestra ©2017