الصليب الأحمر والهلال الأحمرفي زيارة تقيميية في القنيطرة


Al Koom, Quneitra, Syria, March 2015. field visits to evaluate the water needs in Quneitra. photo: Afaf Mirzo Al Koom, Quneitra, Syria, March 2015. field visits to evaluate the water needs in Quneitra. photo: Afaf Mirzo

الكوم، القنيطرة، سوريا، آذار 2015. جولات تقييم ميدانية للتعرف على الاحتياجات المتعلقة بالمياه في المحافظة. تصوير: عفاف ميرزو.

قام وفد من اللجنة الدولية للصليب الأحمر بزيارة ميدانية لمحافظة القنيطرة بتاريخ 17 آذار 2015. استهل الوفد زيارته باجتماع مع شركائه في الهلال الأحمر العربي السوري في القنيطرة، ثمّ قام فريق الإغاثة بتقييم شامل لأعداد الوافدين واحتياجاتهم.

كما قام فريق المياه والاسكان برفقة مهندسين مختصين من مؤسسة المياه في المحافظة بزيارات ميدانية إلى منطقتي خان أرنبة والكوم تم فيها رصد الإمكانيات وتقييم الاحتياجات المتعلقة بمضخات المياه والآبار ومدى تلبيتها للوافدين والقاطنين هناك.

تدعم اللجنة الدولية للصليب الأحمر مشروع المياه والاسكان في القنيطرة ويقدم متطوعوا الهلال الأحمر جهودا كبيرة في مجال تأمين المياه للمتضررين والحرص على تعقيمها بشكل دائم للحد من انتشار الأوبئة والأمراض المعدية.

Powered By Guestra ©2019