نائب مدير مشروع – مالي

المسمى الوظيفي: نائب مدير مشروع مالي.

مكان العمل: منظمة الهلال الأحمر العربي السوري – إدارة مشروع الدعم الإنساني.

تقديم التقارير إلى: مدير مشروع الدعم الإنساني.

 

حول الهلال الأحمر العربي السوري:

الهلال الأحمر العربي السوري هو منظمة إنسانية مستقلة ذات نفع عام، وهي دائمة ومستمرة، ولها كيان قانوني وتتمتع باستقلال مالي وإداري.

تأسس الهلال الأحمر العربي السوري في عام 1942 بموجب المرسوم رقم 540/1942 والمرسوم رقم 117/1966 الذي ينظم عمل المنظمة. تم الاعتراف به من قبل اللجنة الدولية للصليب الأحمر في جنيف (اللجنة الدولية للصليب الأحمر) في عام 1946، والتزام الهلال الأحمر العربي السوري باتفاقيات جنيف والمبادئ الأساسية السبعة للحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر.

يوجد مقر الهلال الأحمر العربي السوري في دمشق وله أربعة عشر فرعاً وأكثر من ثمانون شعبة.

المهام المطلوبة:

–              مراقبة الاجراءات المالية المعتمدة.

–              الاشراف على عمل المنسق المالي.

–              تزويد ادارة المشروع بالتقارير المالية شهرياً وربعيا وسنويا.

–              وضع اليات جديدة وتطويرها بالتنسيق مع المركز الرئيسي.

–              تنفيذ الأنظمة واللوائح المالية ومتابعة حركة بنود الميزانية والتحقق من سلامة التصرفات المالية وعدم تجاوز اعتمادات الميزانية.

–              إعداد الملاحظات حول النظم المالية والأساليب المحاسبية المناسبة ومناقشتها مع المركز الرئيسي والممول والقيام بتجميع وتسجيل وتبويب وتحليل البيانات والتعليمات المالية.

–              تحديد احتياجات الإدارة من الموارد والتجهيزات لضمان سير العمل على أكمل وجه.

–              إعداد الموازنة السنوية للمشروع، بالإضافة إلى المراجعات الدورية المتفق عليها بالتنسيق مع المنسق المالي والمركز الرئيسي.

–              تبليغ الإدارة عن أي مخالفة للسياسة المالية أو للإجراءات المالية المطبقة من قبل الأقسام المختلفة أو عن أي انحراف يظهر في البيانات المالية الدورية.

–              توفير كافة المعلومات والإيضاحات التي يتطلبها عمل الأقسام الأخرى وعمل مدققي الحسابات الخارجيين والعمل على تسهيل مهمتهم.

–              إعداد الحسابات الختامية في نهاية السنة المالية ورفعها للادارة.

–              إعداد تقارير دورية بإنجازات الإدارة والاقتراحات لتطويرها ورفعها للادارة.

–              التنسيق الدائم مع نائب المدير بخصوص البرامج لضمان سير العمل تقنيا وماليا بالشكل الصحيح.

–              أية مهام أخرى تكلف بها في حدود اختصاصها.

المؤهلات المطلوبة:

–              بكالوريوس تجارة اختصاص محاسبة.

–              خبرة لا تقل عن 10 سنوات.

–              إعداد الموازنات والميزانيات.

–              إجادة عالية في استخدام الأنظمة المحاسبية الآلية (مايكروسوفت أوفيس + الأمين).

–              اتقان اللغة الانكليزية بشكل ممتاز (محادثة – قراءة – كتابة).

–              مهارات الاتصال والتواصل مع الأخرين.

–              مهارات القيادة والإدارة بشكل عالي. (قوة الشخصية ورباطة الجأش والحزم).

–              مهارات التنسيق وتوزيع الأعباء.

–              العمل ضمن الفريق.

على من يرغب بالتقدم إرسال سيرته الذاتية إلى الإيميل التالي: career@sarc-sy.org

و أن يتضمن الشاغر الوظيفي في البريد الإلكتروني (الوظيفة المطلوب التقديم اليها) وسيتم رفض أي سيرة ذاتية تلقائياً في حال لم يتم ذكر العنوان.

علماً بأن السير الذاتية يجب أن تكون حصرياً كنموذج (PDF or Word) والا ستكون مرفوضة من قبلنا ولن تؤخذ بعين الإعتبار.

والمدة المطلوبة للتقديم هي من اليوم الخميس الواقع في 0306-2018 حتى تاريخ 17-06-2018.

Powered By Guestra ©2018